منتدى احلى بنات عالم من احلام البنات

center]
السلام عليكم
عزيزتي الزائرة سجلي معانا زانضمي لاسرتنا الحلوةلماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف 76297
واذا كنت عضوة ادخلي شوفي الجديدلماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف 76297
مع تحيات الادارة
لماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف 76297لماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف Candy0012[/center]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

center]
السلام عليكم
عزيزتي الزائرة سجلي معانا زانضمي لاسرتنا الحلوةلماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف 76297
واذا كنت عضوة ادخلي شوفي الجديدلماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف 76297
مع تحيات الادارة
لماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف 76297لماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف Candy0012[/center]

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•●✿❤ للبنات فقط ❤✿●•

مرحبا عضواتي الكريمات اتمنى المنتدى أعجبكم
اريد تنشيط المنتدى فلنظوره هذا المنتدى فيه كل ما تحتاجونه

يلا سجلوا يا زوار فلن تندموا

لوحة شرف منتدى احلام البنات

soOoN
soOo

مع السلامة

لماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف

Anonymous
    ????
    زائر

gfdgfr لماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف

مُساهمة من طرف ???? الجمعة نوفمبر 20, 2009 2:34 am

لماذا لا يقول الرجل انا اسف

من أهم الأسباب التي تؤدي إلى تفاقم المشاكل بين الرجل و، عدم لجوء الرجل إلى عبارة (آسف)
    حين يرتكب خطأ ما تجاه .
    ويبدو هذا أتجاهاً عاماً عند معظم الرجال ففي حين نرى أن النساء بصورة عامة قادرات على الإعتذار
    بكل سهولة وبساطة لأنهن يشعرن بنوع من الراحة والرضى في إظهار ضعفهن ولا يجدن حرجاً في الإعتراف بأخطائهن
    التي هي تعبيراً عن هذا الضعف.....نرى أن الرجل وعلى العكس تماماً ينشأون منذ الصغر على مقولة أن الرجل الحقيقي لا يعتذر!! ونادراً ما يرى الرجال أمامهم أي مثال رجالي عن الإعتذار، لا من الأب ولا من أي رجل مهم في حياتهم... لذا يبدو الاعتراف بالخطأ عندهم وكأنه تنازل يقدمونه للمرأة...
    لكن هذا لايمنع من أن يغير معظم الرجال في تصرفاتهم ويحسنوه، إذا ما جوبهوا بأخطائهم دون أن يقولوا بشكل مباشر أنهم آسفون وكلما أصرت في الحصول على الإعتذار جائت النتيجة عكسية وصعب عليه تقديم الإعتذار..
    ويصعب على الرجل أن يدرك أن الإعتذار الصادق والحقيقي عن خطأ تجاه يخلق جواً من المغفرة والتسامح بينهما
    ويوفر عليه أياماً طويلة من التوتر والضغينة ويجعل إعادة الوئام أسرع بين الشريكين......
    ويبقى على أن تدرك أمراً مهماً وهو أن تحسين الرجل لسلوكه أفضل من إعتذاره المتكرر ومن مجرد الإعتذار دون إجراء أي تعديل حقيقي في التصرف.....
    فتخيلي معي سيدتي لو قال الرجل انا اسف وهل عزيزي الرجل لديك الجراءة الحقيقية للاسف

وبدي منكم لو سمحتو يا نا تعطوني رايكم بالموضوع .. ليش الرجل ما يقول اسف ؟

ودي .. دلوعة زمانها
    دلوعه ماما وبابا
    بنوتة نشيطة
    بنوتة نشيطة

انثى

gfdgfr رد: لماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف

مُساهمة من طرف دلوعه ماما وبابا الإثنين نوفمبر 30, 2009 12:39 pm

مشكوره دلوعه زمانها ادخلي قسم لاعلانات شوفي الاعلان الجديد ومشكوره لماذا لا يقول الرجل ............... انا اسف 155394

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 7:03 pm